0

 


الصحة والييئة// الإنتاجية.. نوح الخالد:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي بالإشتراك مع مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني شركة فل للمنتجات الصحية المحدودة ممثلةً بمصنع لف مي للحفاظات شهادة شرفية كأحد أفضل الصناعات المحلية الصحية والمنتجات الوطنية بإمتياز ضمن أفضل 23 منشأة يمنية لعام 2023.

وجاء منح مصنع لف مي للحفاظات وهو أحد المصانع التابعة لشركة فل للمنتجات الصحية المحدودة هذه الشرفية، التي تصدّر بها قطاع الصناعة الورقية والمنتجات الصحية في اليمن، وفقاً لتقرير جهود فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي لعام 2023 في نسخته الرابعة للعام 2024، والهادف لتجويد الأعمال والإنتاج والمنتجات المحلية، وأنسنة تقديم الخدمات للمجتمع اليمني، وتتويج أفضلها، وتشجيع تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والتنمية الشاملة في مختلف المجالات، وتطويع المبادرات للمجتمع في ظل الظروف الراهنة، وضمن توجهات الرؤية الوطنية الحديثة.

وتضمن التقرير الخاص باختيار مصنع لف مي للحفاظات ومنحه شرفية أفضل انتاج وتصنيع وطني في مجال المنتجات الصحية شهادات وآراء الجمهور المستهدف والمستهلك، ومن الأوساط الطبية والتجارية والرسمية، والشعبية والعلمية، والتي أشارت إلى كونه أحد المصانع التابعة لكبرى الشركات الصناعية اليمنية المصنّفة بالأفضل دولياً ومحلياً وهي شركة فل الوطنية للمنتجات الورقية المحدودة.

وأجمعت الآراء بما فيها خبراء في تصنيع المنتجات الورقية والصحية اتسام مصنع حفاظات لف مي بتجويد انتاج وصناعة منتج حفاظات الأطفال بمقاسات وأحجام عمرية مختلفة "1-2-3-4" واكبت توجهات السوق، وبمعايير طبية وصحية راعت احتياجات الطفل ومنحه "الراحة والحرية والسلامة والطبيعة".

وأكد التقرير اتباع مصنع حفاظات لف مي معايير طبية وصحية ومنها استخدامه المواد الخام بمواصفات عالية الجودة ومن مصادر أوربية معتمدة، إلى جانب تقنية النظافة المختلفة المتمثلة بآلات التصنيع المتعددة وخطوط الإنتاج الحديثة، وكذلك التركيبة الآمنة خلال مراحل التصنيع.

وركّز تقرير التقييم على شهادات وآراء الجمهور المستهدف والمستهلك، وترشيح من الوسط الطبي وتأييد من الوسط التجاري وتأكيد من الوسط الرسمي، واجماع من الوسط الشعبي المتمثل بالعائلات، والتي أجمعت على تمتُّع منتج حفاظات لف مي بثقة الأسرة الصحية وليصبح توصيات العائلات في أوساطها، بعد أن مثل المصنع أحد أكبر مزودي السوق المحلية بحفاظات لف مي في المحلات والمولات التجارية والصيدليات.

ووصف خبراء التصنيع ممن أعتمد فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي على آرائهم أصناف حفاظات لف مي بفخر الصناعة الوطنية ذات الجودة الصحية.. لافتين إلى أنها أحدثت نقلة نوعية كبيرة في الصناعة المحلية والإنتاج الوطني، ليستلزم على الجميع والمعنيين في الدولة الوقوف أمامه بإجراءات تذليل الصعوبات والتحديات التي يواجهها كمنتج وطني فرض وبقوة هوية للصناعة الوطنية، وكسر احتكار المنتجات الخارجية في السوق المحلية خلال فترة قصيرة.



وأكد رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي خلال تسليمه الشرفية لمدير الشركة التنفيذي م.عصام علوان، بحضور مدير التسويق والمبيعات عبد الملك أحمد الوهيبي، إدراج مصنع "حفاظات لف مي" في "الدليل الصناعي.. مصانع صحية يمنية موصى بها" في الموقع الرسمي، إلى جانب منحه امتيازات وخدمات أخرى داعمه، تهدف لدعم وتشجيع وتجويد الإنتاج والتصنيع المحلي، ولدعم الأدوار والخدمات والإنتاج الوطني ككل.

وطمأن بأن هناك توجهات الرؤية الوطنية الحديثة تتضمن دعم الجهود والطموحات اليمنية وتشجيع المنتج الوطني، وتجويد الإنتاج للنهوض بهما.

وأكد: أن المنتج المحلي هوية وطنية، ومثلما لا يمكن أن ينمو الإقتصاد الوطني دون دعم المنتج الوطني، كذلك لا يمكن أن يتطور المنتج دون الإلتزام بمعايير الجودة ومنها السلامة والصحة والبيئة والتنمية.. مؤكداً أن التجويد في الإنتاج الوطني هو النمو المستدام للتنمية الاقتصادية.

تصفّح أيضاً:

الشركة الوطنية "فل" تترأس قطاع الصناعة اليمنية بشرفية أفضل منتجات ورقية.. اضغط هنا

……………………………………………………………………… للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على: 777098281 ………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top