0

 


الصحة والييئة// الإنشائية/ نوح الخالد:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي بالإشتراك مع مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني شركة التاج للخرسانة الجاهرة والبلك الأتوماتيكي شهادة شرفية ضمن هوية أفضل 23 منشأة يمنية لعام 2023، كأحد أفضل منتجي الخرسانة في تجويد انتاج الخرسانة في شمال العاصمة صنعاء وفقاً للمعايير والمقاييس الهندسية المعتمدة.

وجاء منح شركة التاج للخرسانة، هذه الشرفية عن قائمة المنشئات الإنشائية "الخرسانية" على مستوى العاصمة صنعاء وفقاً لتقرير جهود فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي لعام 2023 في دورته الرابعة للعام 2024، والهادف لتجويد الأعمال والإنتاج والمنتجات المحلية، وأنسنة تقديم الخدمات للمجتمع اليمني، وتتويج أفضلها، وتشجيع تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والتنمية الشاملة في مختلف المجالات، وتطويع المبادرات للمجتمع في ظل الظروف الراهنة، وضمن توجهات الرؤية الوطنية.

وأسهمت معايير الجودة والسلامة والبيئة والدقة والكفاءة والسرعة والإلتزام والثقة في خرسانة التاج، في الدفع بها لتمثل أحد أبرز منتجي الخرسانة الجاهزة ومزودي السوق المحلية، بتبنيها تنفيذ مشاريع معمارية مدنية وتنموية مختلفة على مستوى مناطق متفرقة بأمانة العاصمة.

وتضمن التقرير الخاص بمنح خرسانة التاج الشرفية، التزامها بالمقاييس المتعارف عليها هندسياً وبمطابقتها للمواصفات البريطانية والأمريكية من خلال خلاطتين مركزيتين للإنتاج، وبأخذ عينات من الصب عشوائية واختبارها، وبضمان ومسؤلية عن نتائجها والتزام بدقة المواعيد وبكفاءة وجاهزية وحداثة وتقنية الإنتاج في المعدات وبسرعة الاستجابة والتلبية والتزويد.

وأكد التقرير تمتُّع خرسانة التاج بثقة سوق البناء والإعمار والتشييد في تبنيها تنفيذ مشاريع عملاقة تنموية ومدنية مختلفة، فضلاً عن تطبيقها معايير الجودة والمقاييس الهندسية المعتمدة، وعن امتلاكها أكبر أسطول مضخات ورافعات، ومختبر مركزي لفحص المنتج من الخرسانة بواسطة مهندسي المواد المضافة.

ورصد فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي آراء مهندسين ومقاولين ومنافسين ومسوقين، وممن يتواصون بخرسانة التاج، والتي أجمعت على استحقاق اختيارها لمنحها شرفية أفضل انتاج خرساني لعام 2023 موسومة بلقب "الأفضل جودة .. وثقة".

وقرر مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني إدراج الشركة في "الدليل الإنشائي.. شركات ومصانع خرسانة موصى بها" في الموقع الرسمي، ضمن منشئات خرسانية وانشائية يمنية مختارة، إلى جانب منحها امتيازات وخدمات أخرى، تهدف لدعم وتشجيع وتجويد الإنتاج والتصنيع المحلي، ولدعم الأدوار والخدمات والإنتاج الوطني ككل.

……………………………………………………………………… للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على: 777098281 ………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top