0

 


الصحة والبيئة// الترفيهية - صنعاء:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي بالإشتراك مع مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني حديقة الحيوان بأمانة العاصمة صنعاء شهادة شرفية، مع لقب "أفضل بيئة ترفيهية" ضمن هوية أفضل 23 منشأة يمنية لعام 2023.

وجاء منح حديقة الحيوان الشرفية عن قائمة المتنزهات الترفيهية، وفقاً لتقرير جهود فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي لعام 2023 في دورته الرابعة للعام 2024، والهادف لتجويد الأعمال والإنتاج والمنتجات المحلية، وأنسنة تقديم الخدمات للمجتمع اليمني، وتتويج أفضلها، وتشجيع تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والتنمية الشاملة في مختلف المجالات، وتطويع المبادرات للمجتمع في ظل الظروف الراهنة، وضمن توجهات الرؤية الوطنية.

وأسهمت معايير الأمان والسلامة والبيئة والخصوصية  في حديقة الحيوان، في الدفع بها لتمثل التنزه الآمن.

وتضمن التقرير الخاص بمنح حديقة الحيوان الشرفية، آراء زوارها من مختلف المناطق اليمنية، وكذلك من الوسط المجتمعي المحيط بها والرسمي.
وأكد استحقاق منحها الشرفية بتقدير مجتمعي وعرفان وطني وتأكيد رسمي لها كأفضل حديقة حيوان ترفيهية يمنية بالعاصمة صنعاء، فضلاً عن تمتعها بتوفر الغطاء النباتي والمسطحات المائية وبالنظافة العامة وبالسلامة الترفيهية.
وأتّسمت حديقة الحيوان خلال 2023 وبشكل مستمر حتى الآن في الإهتمام بالغطاء النباتي من خلال توسعة المساحات الخضراء بمختلف أشجار الزينة والإكتفاء الذاتي، وكذلك المسطحات المائية، لمنح زوارها والحيوانات معاً الحركة والإستجابة مع المتغيرات البيئية الخضراء، والاهتمام بتجربة الإطعام للحيوانات.

وأكد مدير الحديقة فؤاد الهرش خلال تسلمه الشرفية من من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة خالد الأسدي أن كل إدارته تسعى لتجويد الخدمات الرفيهية ومواكبة طموحات جمهور زوارها بشكل دؤوب ومستمر.

……………………………………………………………………… للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على: 777098281 ………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top