0


 

الصحة والبيئة// السياحية/ فهمي الهاملي - نوح الخالد:

عبر مسؤلين بأمانة العاصمة عن تقديرهم للمبادرة المجتمعية "السياحية" التي قدمها فندقها ايسن السياحي، للضيوف القادمين إليها من المحافظات الجنوبية والحارة، المتمثلة بتقديم تخفيضات 50% من خدمات الإقامة فيه الأحدث تقديراً لظروف ارتفاع حرارة الصيف في مناطقهم.

وكان فندق ايسن السياحي وهو حديث الإفتتاح وكأول منشأة فندقية بالعاصمة صنعاء تقدم هذه المبادرة التعاونية، قد أعلن عن منح الضيوف القادمين من المحافظات الجنوبية والحارة تخفيضات في خدمات الإقامة والتمتّع بامتيازات سياحية حديثة مع التخفيضات بنسبة50%.
وأوضح مصدر مسؤل في الفندق لموقع "الصحة والبيئة" بقوله: جاءت هذه المبادرة وهي أولى مبادراتنا القادمة انطلاقاً من شعورنا الأخلاقي والإنساني لتسخير خدمات الفندق طواعية كمشروع استثماري لخدمة واسعاد الجميع والتعاون بأولويات.
وأضاف: وقدمنا تخفيض 50% للضيوف القادمين من المحافظات الجنوبية والحارة، رغم ازدحام الإقبال على الفندق سواءً من داخل أمانة العاصمة ومناطق أخرى، أو من المحافظات الأخرى والعئدين من خارج اليمن، وخاصة من قبل العرسان للحصول على خدمات الفندق الحديثة التي تحملنا عبئاً كبيراً بهدف تقديمها بشكل أفضل يواكب طموحات وأمنيات جمهور السياحة وزوار المحافظات والمسافرين والقادمين إليها.

وأوضح بأن مبدأ التنافس يسهم في تقديم الخدمات بشكل ايجابي.. مؤكداً: لكن الإنفراد في تقديم الأفضل بالمواصفات الأحدث والإشتراطات المرسومة ومنها الصحة والبيئة الآمنة والخصوصية والسلامة، يمثل ذلك معياراً نادراً لتجويد تقديم الخدمات الفندقية بالنسبة لنا في فندق ايسن السياحي، وترجُمة سياحية لطموحات جمهور السياحة والرحلات والمناسبات والإجازات المختلفة، والباحثين عن الإسترخاء المفقود والهدوء والسكينة، والهاربين من الضجيج النفسي، ضمن أجنحة ملكية فاخرة، وبأنسنة تقديمها بمثل هكذا تخفيضات، ومنها ما يتم نشرها في صفحة الفندق بالفيسبوك كما في رابطها المبيّن أدناه.


……………………………………………………………………… للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على: 777098281 ………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top