0

 


الصحة والبيئة// الغذائية - صنعاء/ نوح الخالد:

ضبطت الفرق الميدانية بقسم صحة البيئة بأشغال مديرية التحرير اليوم السبت 29 يونيو 2024 من كميات كبيرةمن المواد المنتهية الصلاحية أغلبها عصائر فاسدة.
وأوضح لموقع "الصحة والبيئة" رئيس قسم صحة البيئة بأشغال مديرية التحرير حسن الوتيري بأن فرق التفتيش الميدانية وفي إطار تنفيذ مهامها الإعتيادية وبمتابعة مباشرة من مدير عام المديرية اللواء ناجي الشيعاني ومدير منطقة الأشغال م.علي الديلمي تمكنت من اكتشاف وضبط عدد "خمسة وخمسين كرتون" من عصير "سن توب" منتهية الصلاحية.
وأضاف: وقامت الفرق الميدانية بتحريز ومصادرة الكمية.. مشيراً إلى استمرار عمليات الرقابة والتفتيش على جميع المواد الغذائية والمشروبات وغيرها، بشكل يومي وعبر حملات تفتيش مفاجئة تهدف لحماية صحة المستهلك من البضائع المغشوشة والمنتهية الصلاحية والمزورة وغير ذلك.
وأكد أنه لا يوجد تهاون بهذا الجانب، بالإضافة إلى قيام قسم صحة البيئة بتنفيذ حملات التوعية المختلفة، التي تدعو وتحث على مقاطعة البضائع الشركات والماركات العالمية الداعمة لجرائم الكيان الصهيوني ضد اخواننا في غزة ورفح.

……………………………………………………………………… للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على: 777098281 ………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top