0

  

الصحة والييئة// التجارية- صنعاء/ محمد الهاملي:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي بالإشتراك مع مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني مؤسسة غدرة التجارية شهادة شرفية كأفضل نشاط تجاري شامل لتلبية جميع الإحتياجات الأساسية والعامة تحت سقفٍ واحد بالعاصمة صنعاء لعام 2023.

وجاء منح مؤسسة غدرة هذه الشرفية بعد اجراء تنافس بينها وبين 5 أفضل مؤسسات ومولات ومراكز تجارية كبرى بالعاصمة صنعاء، ضمن هوية "أفضل 23 منشأة يمنية لعام 2023"، وذلك وفقاً لمعايير اختيارها التي تضمنها تقرير جهود فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي لعام 2023 في نسخته الرابعة للعام 2024، والهادف لتجويد الأعمال والإنتاج المحلي، وأنسنة تقديم الخدمات، وتتويج أفضلها، وتشجيع تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والتنمية الشاملة في مختلف المجالات، والإسهام في اسناد مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية في ظل الظروف الراهنة، ضمن توجهات الرؤية الوطنية.

وتضمن التقرير الخاص بمنح مؤسسة غدرة التجارية الشرفية الموسومة بلقب "الأفضل جودة وتكلفة"، اتسامها في شمولية توفير جميع الإحتياجات، وفي تجويد تقديمها كخدمات ومنتجات تجارية مختلفة وأبرزها المواد الغذائية، وكذلك في إنتاج منتجات أخرى مثل البهارات التي تشتهر بجودتها، وفي أنسنة تقديم جميع خدماتها من خلال تقديم تخفيضات في أسعارها وأبرزها موادها الغذائية المختلفة، تقديراً للظروف التي يمر بها المجتمع اليمني.
وأسهمت مؤسسة غدرة في كسر احتكار وجشع السوق التجارية المتمثل برفع أسعار الخدمات التجارية والمواد الغذائية لدى السوبرات والمولات والمراكز التجارية الأخرى، من خلال تقديم المؤسسة تخفيضات في أسعار خدماتها وبأقل من أسعارها لدى تجار الجملة.

وأجمع مشرفين سوبرات ومولات ومؤسسات ومراكز تجارية وهم مندوبين لشركات غذائية وتجارية وصناعية ممن رصد فريق الرصد آراؤهم على استحقاق مؤسسة غدرة التجارية باختيارها لمنحها شرفية أفضل منشأة تجارية مع لقب "الأفضل جودة وتكلفة"، في توفير الإحتياجات المختلفة وفي تجويد تقديمها بمعايير الجودة والكفاءة والإلتزام، وفي تقديم تخفيضات كمعيار إنساني.

وتضمن تقرير التقييم انطباع المجتمع المتمثل بجمهورها القريب في نطاق أمانة العاصمة والبعيد من مناطق مختلفة، وآراء مندوبي شركات ومصانع ووكالات يمنية وعالمية، التي رصدها فريق الرصد خلال 2023، الذي وسّعت فيه المؤسسة نشاطها من خلال تخصيص قطاعات موزعة وأبرزها قطاع الأغذية وقطاع الملابس وقطاع الأدوات تلمنزلية والكهربائية وغيرها لتمثل تمويل تجارية شامل تحت سقفٍ واحد.



ولفت رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي خلال تسليمه الشرفية لنائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة ياسر غدرة، لفت إلى إدراج مؤسسة غدرة في "الدليل التجاري.. مؤسسات ومولات ومراكز تجارية يمنية موصى بها" في الموقع الرسمي، إلى جانب منحها امتيازات وخدمات أخرى، تهدف لدعم وتشجيع وتجويد الأدوار والخدمات العامة والإنتاج الوطني. 

وطمأنه بما تحمله التوجهات الوطنية لدعم الجهود والطموحات اليمنية والخدمات العامة، نحو تشجيع الإستثمار وتشغيل الأيادٍ العاطلة، ضمن توجهات الرؤية الوطنية الحديثة.

……………………………………………………………………… للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على: 777098281 ………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top