0


 

الصحة والييئة// التجارية - صنعاء/ نوح الخالد:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي بالإشتراك مع مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني مؤسسة الجوزي للتجارة العامة شهادة شرفية ضمن أفضل 23 منشأة يمنية "إستيرادية" لعام 2023، كأفضل نشاط تجاري استيرادي في المجال الغذائي في اليمن موسومة بلقب "الأفضل جودة .. وثقة".

وجاء منح مؤسسة الجوزي، هذه الشرفية عن قائمة المنشئات الغذائية والإستيرادية معاً، متصدرة بها منشئات قطاع التوكيلات العالمية والإستيراد الخارجي في اليمن في منتجات الشوكلاتة والحلويات، وفقاً لتقرير جهود فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي لعام 2023 في دورته الرابعة للعام 2024، والهادف لتجويد الأعمال والإنتاج والمنتجات المحلية، وأنسنة تقديم الخدمات للمجتمع اليمني، وتتويج أفضلها، وتشجيع تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والتنمية الشاملة في مختلف المجالات، وتطويع المبادرات للمجتمع في ظل الظروف الراهنة، وضمن توجهات الرؤية الوطنية.

وتضمن التقرير الخاص بمنح مؤسسة الجوزي للتجارة العامة، اتسام منتجاتها في مواكبة توجهات السوق اليمنية بأصناف متعددة، وفي تجويد تقديمها للمنشئات التجارية "جملة وتجزأة" بمعايير الشفافية والتخزين والتوزيع والتسويق الجيد والسلامة والأمان المعتمدة، عبرهم كوكلاءاً لها في المحافظات اليمنية.

وأكد التقرير تمتُّع مؤسسة الجوزي بثقة الشركات المصنعة والوكالات الدولية كوكيلاً لها في اليمن، وبثقة السوق التجارية اليمنية التي تغطيها من خلال وكلائها المتمثلين بتجار الجملة والموزعين في جميع المحافظات اليمنية منذ 1990م كشركة توزيع لأشهر العلامات العالمية في مجال الشوكلاتة والحلويات.

وتعززت ثقة الشركات المصنعة العالمية بمؤسسة الجوزي، بثقة جمهور متعدد، وأبرزهم جمهور النخبة، وفئات مختلفة من العملاء، وبتوصياتهم بأصنافها، فضلاً عن التزامها بمعايير الإستيراد القانوني الآمن والجودة، في جميع منتجاتها بمختلف الأصناف، في إطار مجموعة واسعة من الشوكلاتة والحلويات.

وركّز الخاص بمنح مؤسسة الجوزي الشرفية، على شهادات وآراء الجمهور المستهدف والمستهلك، ورأي الوسط التجاري المتمثل بتجار الجملة كموزعين لعدد من الشركات المنافسة للمؤسسة، والمؤسسات والمولات والسوبرات التجارية، وتأكيد مشرفين ومسؤلين تسويق تابعين لشركات منافسة لها، وتأييد منافسين لها ورسميين على استحقاقها الاختيار لمنحها شرفية "الأفضل جودة .. وثقة".

وأكد رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي خلال تسليمه الشرفية لمدير عام المؤسسة محمد الجوزي إدراج المؤسسة في "الدليل التجاري.. مؤسسات وشركات وتوكيلات يمنية عالمية موصى بها" في الموقع الرسمي، إلى جانب منحها امتيازات وخدمات أخرى، تهدف لدعم وتشجيع وتجويد الإنتاج والتصنيع المحلي، والإستيراد الدولي الآمن وفقاً للإجراءات الرسمية المعتمدة، ولدعم الأدوار والخدمات والإنتاج الوطني ككل.

وأشار إلى ثمة توجهات وطنية لدعم الجهود والطموحات اليمنية نحو تشجيع الإنتاج والإستثمار الوطني، وتجويد تقديمها للنهوض بهما.

……………………………………………………………………… للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على: 777098281 ………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top