0


 

الصحة والييئة// الغذائية/ صنعاء/ نوح الخالد:

أتلف قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة القطاع الشرقي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم، 11 طن من الاجبان التالفة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وثمن مدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان الشريف،جهود قسم صحة البيئة القطاع الشرقي لحماية المستهلك.. حاثا على تكثيف حملات الرقابة على الأسواق لضبط المخالفات وإحالة أصحابها للجهات المختصة.

وأكد دعم قيادة السلطة المحلية للمكاتب والأقسام الخدمية بما يمكنهم من تأدية المهام المنوطة به على أكمل وجه.. داعيا المواطنين إلى التعاون بالإبلاغ عن أي مخالفات ليتم ضبطها ومعاقبة أصحابها وفقا للقانون.

وأوضح مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالقطاع الشرقي المهندس عبدالحبيب شمسان لموقع الصحة والبيئة، أنه تم إتلاف نحو 11 طنا من الجبن المصري المستورد في إطار جهود رسمية للحفاظ على صحة وسلامة المواطن.

وأوضح من جانبه رئيس قسم صحة البيئة الدكتور ياسر الصايدي، أن إتلاف 11 طن من الأجبان تم بمقلب الازرقين بطريقة الهرس والدفن رغم الضروف الاستثنائية بغزارة الأمطار والعطلة الرسمية.

وأكد استمرار حملات التفتيش على الشحنات المستوردة والأسواق والمخازن والمحلات التجارية للتأكد من مدى مطابقة السلع المنتجة والمتداولة للمواصفات والاشتراطات المطلوبة.

وثمن جهود العاملين في انجاح عملية إتلاف الأجبان الغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

حضر اﻹتلاف مندوب نيابة المخالفات، ومندوب تاجر الاجبان، وموظفي المقلب، ومندوب ادارة صحة البيئة بالأمانة والمديرية.


……………………………………………………………………… للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على: 777098281 ………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top