0


 

الصحة والييئة// التعليمية/ إب:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي بالإشتراك مع مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني دلتا ساينس للعلوم الصحية والتقنية شهادة شرفية، كأفضل معهد مجتمعي في مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال لعام 2023.

وجاء منح دلتا ساينس هذه الشرفية وفقاً لتقرير جهود فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي لعام 2023 في دورته الرابعة للعام 2024، والهادف لتجويد الأعمال والإنتاج والمنتجات المحلية، وأنسنة تقديم الخدمات للمجتمع اليمني، وتتويج أفضلها، وتشجيع تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والتنمية الشاملة في مختلف المجالات، وتطويع المبادرات للمجتمع في ظل الظروف الراهنة، وضمن توجهات الرؤية الوطنية.

وتضمن التقرير الخاص بمنح معهد ساينس ترشيحه من الوسط والطبي والتقني، وتأييد من قبل منافسين له، وتأكيد من الجانب الرسمي، وانطباع مجتمعي، كآراء ضمن الإستفتاء على اختياره.

وأتسم معهد دلتا ساينس في تجويد رسالته التعليمية بمعايير الكفاءة والقيادة والدقة، بتخصصه الثنائي "التقني والطبي"، للمجتمع المستهدف بها من خلال تمكين أبناءه وهم مخرجات المعهد بمنحهم فرص عمل مثمرة، بمهارات عملية تطبيقية طبية ومهنية مختلفة، نحو مواكبة توجهات واحتياجات سوق العمل والإنتاج اليمني بها، وتجسّدت أبرزها في مجالات الـ"صيدلة، ومختبرات، وبرمجيات، ومحاسبة، وإدارة ولغة انجليزية" ضمن أقسامها.

وأسهم معايير الكفاءة والدقة والخبرة والقيادة في معهد دلتا ساينس للعلوم الصحية والتقنية في تجسيد المبادئ الأكاديمية والمعايير المعتمدة للتعليم والبحوث العلمية، لضمان منح مخرجاته فرص عمل مثمرة.

وقرر مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني إدراج دلتا ساينس في "الدليل التعليمي .. معاهد وكليات مجتمع يمنية موصى بها" في الموقع الرسمي، إلى جانب منحه امتيازات وخدمات أخرى، تهدف لدعم وتشجيع وتجويد الإنتاج والتصنيع المحلي والإستيراد الآمن، ولدعم الأدوار والخدمات والإنتاج الوطني ككل.

تسلم الشهادة الشرفية عميد المعهد أ. محمد نعمان الصرافي، من المهندس خالد الطبشي ممثل فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي في مدينة القاعدة.

……………………………………………………………………… للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على: 777098281 ………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top