0


الصحة والييئة// الدوائية/ دعاء أنعم:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي بالإشتراك مع مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني مؤسسة محمد المري للأدوية والمستلزمات الطبية شهادة شرفية، كثاني أفضل منشأة دوائية ممثِلة بها منشئات القطاع الدوائي لعام 2023.

وجاء منح مؤسسة محمد المري للأدوية هذه الشرفية وفقاً لتقرير جهود فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي لعام 2023 في دورته الرابعة للعام 2024، والهادف لتجويد الأعمال والإنتاج والمنتجات المحلية، وأنسنة تقديم الخدمات للمجتمع اليمني، وتتويج أفضلها، وتشجيع تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والتنمية الشاملة في مختلف المجالات، وتطويع المبادرات للمجتمع في ظل الظروف الراهنة، وضمن توجهات الرؤية الوطنية.

وأسهمت معايير الجودة والسلامة والبيئة والإعتماد والأمان والتخزين والثقة في أصناف مؤسسة محمد المري الدوائية، في الدفع بها لتمثل أحد أبرز مستوردي الأدوية ومزودي السوق الدوائية اليمنية، بمعايير معتمدة رسمياً ومنها الإستيراد القانوني والتخزين الآمن والتوزيع والتسويق والسلامة المعتمدة.

وأتسمت المؤسسة بمواكبة احتياجات السوق اليمنية وتجويد تقديم خدمتيها الدوائية والطبية ككل، والمنشئات الصحية والصيدلانية والمرضى بمعايير الجودة المذكورة.

ونالت مؤسسة محمد المري للأدوية ثقة كبيرة وواسعة من قبل عملائها في الوسط الطبي والصيدلاني من خلال التعامل مع اصنافها، والذين يعتبرونها أفضل مؤسسة دوائية يمنية محافظة على معايير الجودة الدوائية ومنها الأمان والتخزين والإعتماد، من حيث جودة وسلامة الدواء وتقديمه للمستهلك والمنشئات بشكل آمن.

وأحدثت مؤسسة المري تنافساً في السوق الدوائية وتحديداً في المنشئات الصيدلانية في تقديم أصناف دوائية بفاعلية عالية الجودة والأمان، لتحظى بثقة وقبول في الوسط الصيدلاني والشعبي والطبي ككل من قبل المستهلكين والطب.

ورصد فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي آراء مراقبين ومتخصصين في مجال الأدوية، وكذلك صيادلة ومن الجانب الرسمي، والتي أجمعت على استحقاق اختيار مؤسسة المري ومثلها مؤسسة أخرى منافسة لها على منحها شرفية أفضل أصناف دوائية لعام 2023 موسومة بلقب "الأفضل جودة .. وثقة".

وقرر مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني إدراج مؤسسة محمد المري في "الدليل الدوائي.. شركات ومؤسسات دوائية يمنية موصى بها" في الموقع الرسمي، إلى جانب منحها امتيازات وخدمات أخرى، تهدف لدعم وتشجيع وتجويد الإنتاج والتصنيع المحلي والإستيراد الآمن، ولدعم الأدوار والخدمات والإنتاج الوطني ككل.

……………………………………………………………………… للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على: 777098281 ………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top